-->
موبايل دكتور موبايل دكتور
الكل

آخر الأخبار

الكل
جاري التحميل ...

اخيرا يمكنك تشغيل سامسونج جير علي الايفون




اعلنت سامسونج اخيرا انها اطلقت تطبيق سامسونج جير اس Samsung Gear S علي منصة تطبيقات ابل ، هذا وقد اصبحت اصدارات جير S2 ، جير S3 وجير FIT2 متوافقه تماما مع نظام ابل اي او اس ( IOS ).

التحديث الاخير متوافق مع اجهزة ايفون 5 او احدث ، بالاضافه الي انها تتطلب نظام تشغيل IOS 9 او احدث .. اي ان معظم اجهزة ايفون الحاليه ستصبح قادره علي تشيغل سامسونج جير بدون اي مشاكل.

وعلي جانب المزايا التي تحتويها جير S3 المتوافقه مع ابل IOS  اعلنت سامسونج انه لا يوجد اي تغيير في المزايا ، فهي تحتوي علي نفس المزايا المتاحه لهواتف اندرويد من حيث تحديد الموقع والارتفاعات والبارومتر وتحديد السرعه وقياس المسافات ومتابعه اللياقه الشخصيه ومعدل حرق السعرات .... الخ من المزايا الاخري.

اصبحت سامسونج جير متاحة لاكبر عدد من المستخدمين الان وهي خطوة في غايه الذكاء ، حيث بينت استطلاعات السوق ان مستخدمي هواتف ابل يميلون اكثر الي شراء ومتابعه كل المنتجات الفخمه والتي يعد من ابرزها علي الاطلاق منتجات سامسونج جير.




مترجم بتصرف من androidcentral

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

موبايل دكتور

2016